منتديات السديرة
أنت غير مسجل لدينا . للتسجيل اضغط على زر التسجيل
منتديات السديرة


 
الرئيسيةالرئيسية  المنتدياتالمنتديات  مكتبة الصورمكتبة الصور  الفيديو  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 غزال التانغو!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
monty


avatar

عدد المشاركات : 821
العمر : 29
الجنــس :
الدولـــة :
المهنــة :
الهوايـة :
مزاجي :
نقاط : 8430
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: غزال التانغو!!   الأربعاء أبريل 07, 2010 7:58 pm

HOW STOP MESSI!!


I think Leo Messi is super player ...You can’t do any thing just he will escape and pass and score.

OH~~OH~~OH..Messi all football lovers love you and want to watch you every time ..Please play and play..We need to enjoy with your super & greatest skills..(No Messi no barca..No Messi no fantastic foot ball).
هذه الكلمات الانجليزية البسيطة اردت ان اوصلها الى كل عشاق الكرة الجميلة ..والى عشاق ميسى بشكل خاص..هذا الساحر الارجنتينى ..هذا الغزال القادم من مقاطعة روزاريو فى بيونس ايرس ليكتب مجدا جديدا ورائعا لراقصى التانغو..ويعيد ذكريات الزمن الجميل للاعب الاسطورى دييغو ارماندو ماردونا..آوه آوه ميسى وما ادراك ما ميسى..لاعب خارق ..لاعب خطير ..لاعب من كوكب آخر..والله الكرة تعشقه وتجرى بين قدميه بكل إذعان وخضوع..انه اللاعب الذى حيَر الملايين منذ قدومه طفلا للنادى الكتالونى (إف سى برشلونة) حيث سحر الجميع بما لديه من إمكانيات عالية ومهارات خارقة ..فميسى يسجل الاهداف بكل بساطة وسهولة ولا يجد اى صعوبة فى ذلك ..وليس هذا فحسب بل ان ميسى يسجل الاهداف بشتى الطرق (بالرأس او القدم او باليد كما فعلها ماردونا أو من ضربة ثابتة ..) فميسى لاعب كبير وخطير وساحر بكل ما تحمله هذه الكلة من سحر..ميسى هو الذى قاد برشلونة الى المجد لتتربع على عرش العالم وتقدم دروسا رائعة وعروضا شيَقة ورهيبة فى فنون كرة القدم ..ولعلكم شاهدتم ما فعله هذا الساحر ميسى بالامس فى مباراة البارسا(البلوغرانا) والارسنال(القانرز) حيث سجل سوبر هاتريك رائع بمنتهى الروعة والجمال ليقود البارسا الى الدور نصف النهائى فى دورى ابطال اوربا ليكون البارسا على موعد متجدد مع انترناسيونال الايطالى والذى تأهل امس على حساب نادى سسكا موسكو الروسى ليلاقى البارسا فى لقاء يمكن اعتباره نهائى مبكر ..
صدقونى يا شباب ان ميسى ساحر ..او ليس الساحر هو من لا يستطيع احد ايقافه ..كذلك ميسى لا اعتقد ان هنالك من يمنعه تسجيل الاهداف فميسى اصبح يسجل بنهم وشراهة بمعدَل هدفين الى ثلاث فى المباراة الواحدة ..فمن يا ترى باستطاعته ايقاف هذا المجنون السريع المكير الخطير؟؟
من يا ترى يمكنه ايقاف مكوك الكرة المنطلق نحو المجد ؟؟
ومن يا ترى يمكنه ايقاف غزال التانغو عن التسجيل؟؟
نترك لكم فرصة الاجابة ..ولكننى اتمنى ((اتمنى وليس ذلك على الله ببعيد ))ان يلتقى هلالنا الحبيب "الموج الازرق" مع النادى الاسبانى الكبير "برشلونه" فى نهائى كأس العالم للاندية هذا الموسم ان شاء الله بالامارات عسى ولعلَ ان يوقف ابناء الهلال خطر النجم الاسطورى الواعد وصاحب ال23 ربيعا..هذا الخارق والسوبرمان "ميــــــــــسى"..
اننى ادعو الله كل يوم ان ينتقل السوبرمان ميسى الى النادى الحبيب "ميلان" حتى يعود الميلان الى سابق عهده سيدا لاوربا ..وما اجمل ان يعود حبيب الملايين وساحر المركانا ريكاردو ايزيكسون كاكا الى قلعة الروسونيرى الى السان سيرو العظيم..ليشكلا معا اروع ثنائى على وجه الارض ..غزال التانغو مع ساحر السيلساو وموسيقى السامبا على ايقاعات التانغو..فليت الحلم يصير حقيقة ..
وفى الختام تحيـــــــــــــــــــــــــــــــاتى للجميع..سلااااااااااام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوطلعت


avatar

عدد المشاركات : 612
العمر : 43
الجنــس :
الدولـــة :
المهنــة :
الهوايـة :
مزاجي :
نقاط : 7942
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: غزال التانغو!!   الأربعاء أبريل 07, 2010 9:20 pm

فعلا مسي..... ابدعنا امس بتلكم الرباعية الباهرة والتي ازهلت عقول المدربين والمحبين للكرة .... ونتمني ان يقتفي فرقنا الرياضية منهج هذه الفرق العملاقة حتي يشار الينا بالبنان .... ان شاء الله تتحقق امنياتنا ... مشكووور اخي مونتي علي المشاااااركة الجميلة اوي دي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://.....
monty


avatar

عدد المشاركات : 821
العمر : 29
الجنــس :
الدولـــة :
المهنــة :
الهوايـة :
مزاجي :
نقاط : 8430
السٌّمعَة : 17

مُساهمةموضوع: رد: غزال التانغو!!   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:06 pm

يعطيك العافية يا ابوطلعت..ويا ريت انديتنا السودانية تتعلم من اندية كبيرة زى دى...مشكور مرة اخرى على تنويرك موضوعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوطلعت


avatar

عدد المشاركات : 612
العمر : 43
الجنــس :
الدولـــة :
المهنــة :
الهوايـة :
مزاجي :
نقاط : 7942
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: غزال التانغو!!   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:49 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://.....
 
غزال التانغو!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السديرة :: المنتديات الأدبية والترفيهية والرياضية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: